صورة الملف الشخصي لديفيد فولتون هوارد

 تمت الإجابة في الأصل: هل يجب على عازفي الجيتار أن يفهموا ويعرفوا كيفية ضبط التنغيم بشكل صحيح على الآلة الخاصة بهم؟ أم أنها فكرة جيدة أن يقوم فني جيتار مدرب بذلك نيابة عنهم؟

أنا لست كبيرا في "ينبغي". العزف على الجيتار ليس مهمة ، ولا يصاحبها التزامات ، والشخص حر في بذل الكثير أو القليل من الجهد فيه كما يحلو له - ويفهم أنهم يحصدون ما يزرعونه (أي قد يؤدي الجهد المنخفض إلى تحقيق ذلك) مكافأة منخفضة).
فني طباخات ومع ذلك ، فإن هذه المعرفة ستكون بالتأكيد مهارة مفيدة لعازف الجيتار. تخيل أن عامل الأمتعة كان يتعامل مع جيتارك بخشونة وحتى أن حقيبة الطيران الواقية الخاصة به لم تكن كافية لمنعه من إفساد إعداداته. . . ولديك حفلة مهمة الليلة. بدلاً من محاولة العثور على فني ماهر في مدينة غريبة في اللحظة الأخيرة ، تقوم بإخراج أدواتك ووضع الأمور في نصابها في وقت كبير من أجل العرض الكبير. يبدو رائعا ، أليس كذلك؟

من ناحية أخرى ، فإن العالم مليء بالأشخاص الذين يمتلكون القيثارات ، وليس لديهم عربات مهمة كبيرة للذهاب إليها ، ولديهم أشياء أخرى تتنافس على وقتهم ، ومع ذلك فهم لا يزالون يرغبون في العزف على الجيتار بشكل مثالي عندما يكون لديهم حان الوقت للعبها. إن القول بأنه يجب عليهم معرفة كيفية القيام بذلك بأنفسهم عندما يكون بإمكانهم فقط نقله إلى المتجر ومعالجة أية مشكلات لهم لا يبدو مقنعًا إلى هذا الحد. إنها مثل أي مهارة أخرى - من الجيد امتلاك المهارات وغالبًا ما تتيح خيارات مرغوبة - ولكن لا حرج في توظيف المهارة من شخص آخر طالما أن احتياجاتك ليست ملحة ويمكنك تحمل التكاليف.

285 عدد المشاهداتعرض 4 تصويتات عرض 2 مشاركات
لماذا يقول الدعم الفني لأي جهاز دائمًا تركه لمدة 30 ثانية عند إعادة تعيينه؟
صورة الملف الشخصي لديفيد فولتون هوارد
ديفيد فولتون هوارد
·
يتبع
أخصائي دعم تكنولوجيا المعلومات
أنا شخصياً لا أفعل هذا عند القيام بالدعم عن بعد. لا فرق بين ترك الجهاز مغلقًا لمدة ثانيتين أو ساعتين. بمجرد إيقاف تشغيله بشكل جيد ، يتم مسح ذاكرة الوصول العشوائي ، وعند إعادة تشغيله ، يجب إعادة تحميل كل شيء من التخزين (القرص الصلب ، SSD ، ذاكرة القراءة فقط ، أي شيء). مقدار الوقت الذي يتم إيقافه فيه لا يغير هذا. يجب تحديث DRAM (نوع ذاكرة الوصول العشوائي المستخدمة في كل جهاز تقريبًا) عدة مرات في الثانية للاحتفاظ ببياناته ، لذا حتى إيقاف تشغيله لجزء من الثانية سيؤدي إلى مسح ذاكرة الوصول العشوائي.

إذا قام أي ممثل دعم فني بذلك ، فأعتقد أنه يجب التأكد من أن الجهاز في حالة جيدة وبطريقة فعلية - في بعض الأحيان ، على سبيل المثال ، قد يكون الجهاز نائماً فقط ، ويمكن للضوء النابض في مكان ما على الجهاز أن يعطي ذلك بعيدًا. لقد رأيت أيضًا بعض أجهزة الكمبيوتر التي تمر عبر روتين اختبار الطاقة السريع بعد إيقاف التشغيل ، ولا يمكن تشغيلها في غضون 5 ثوانٍ تقريبًا من إيقاف التشغيل ، لذلك قد يكون ذلك أيضًا لتقليل الارتباك حول ما إذا كان الضغط على زر الطاقة بعد 4 ثوانٍ تم إيقاف تشغيل الكمبيوتر في الواقع وأعاد تشغيل الكمبيوتر.

في كلتا الحالتين ، 30 ثانية نوع من المبالغة. يجب أن تكون عشر ثوان كثيرة.

Comments

Popular posts from this blog

يقوم الكهربائي الكويتي ، كهربائي منزلي في الكويت ، بأداء مهامه بسرعة كبيرة ، لذلك فهو جاهز وجاهز لجميع الخدمات المتنوعة في إصلاح الكابلات والتركيبات الكهربائية واختيار أنسب المواد للعميل والمبنى ، حيث يوفر: كهربائي

مثل الأرائك واللوحات والأجهزة الكهربائية ومكيفات الهواء ،

آلية العمل الفني الصحي في الكويت